روح الحكمة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

روح الحكمة

منوع

الرئيسيةالشاتأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» قصة ملك من الملوك
الحب عن طريق الانترنت Icon_minitimeالأحد يوليو 25, 2010 8:32 pm من طرف nader

» هكذا علمتني الحياة
الحب عن طريق الانترنت Icon_minitimeالأحد يوليو 25, 2010 8:30 pm من طرف nader

» كيف تقوي شخصيتك
الحب عن طريق الانترنت Icon_minitimeالأحد يوليو 25, 2010 8:00 pm من طرف الادارة

» وظائف أزرار لوحة المفاتيح بالترتيب
الحب عن طريق الانترنت Icon_minitimeالأحد يوليو 25, 2010 7:58 pm من طرف الادارة

» يقول أحد أطباء ماذا تفعل ل جلطة دماغية
الحب عن طريق الانترنت Icon_minitimeالأحد يوليو 25, 2010 7:53 pm من طرف الادارة

» قرأت قصة فتاة أسبانية تدرس الآن ماجستير لغة عربية
الحب عن طريق الانترنت Icon_minitimeالأحد يوليو 25, 2010 7:49 pm من طرف الادارة

» كيف تتخلص من عصبيتك الزائدة
الحب عن طريق الانترنت Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 08, 2009 11:00 pm من طرف الادارة

» الام الرقبة والعنق
الحب عن طريق الانترنت Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 08, 2009 10:58 pm من طرف الادارة

» الصبر عن صبري
الحب عن طريق الانترنت Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 08, 2009 10:52 pm من طرف الادارة

منتدى
  • مرحبا  بكل الاعضاء   نتمني ان  نحظي بثقتكم

محبة رسول الله

الحب عن طريق الانترنت

كاتب الموضوعرسالة
roro
مدير عام
مدير عام

الحب عن طريق الانترنت Empty
مُساهمةموضوع: الحب عن طريق الانترنت   الحب عن طريق الانترنت Icon_minitimeالأحد يونيو 01, 2008 12:15 am

تعالوا نتكلم عن الحب عن طريق الانترنت تيجوا نسأل نفسنا كام سؤال عنه
1- ايه رايك في الحب ؟
2- تتعترف بالحب عن طريق الانترنت؟
3- هل النت وسيلة صحيحة لمثل هذه العلاقات؟
4- هل الحياة الزوجية تنفع تتبني علي اساس مثل النت؟
5- نظرتك للي ترتبط بيها عن طريق النت ايه؟
6- هل انت صادق فيما تقوله وانت علي الشات ؟
7- هل
هل
هل
هل
الف هل ممكن تطرح في العقل فهل لكل منها اجابة الاف المشاكل تحدث بسبب هذا الحب
ما السبب في وجوده؟ ولماذا انتشر بهذه الصورة ؟
واصبحت العلاقات عن طريق النت هي الوسيلة لكل شئ
ايه رايكم لو نشوف بعض الحالات من الحب عن طريق النت
أنا بنت عمري 18 سنة في الجامعة تعرفت على شب عن طريق النت وهو جامعي أيضا فرق بينا سنتين
وهو كان كتير بعرف بنات وبدخن بعد ما تعرفنا على بعض وبعد مرور 5 شهور أعترفلي أنه بحبني وتغير عشاني بطل يدخن وما بحكي مع بنات في الجامعة وكل شي بصير معه بحكيلي إياه ما بخبي شي عني وأنا بحبه كمان وهو مرة دخل المستشفى عشاني (عشان حكتله أنه إبن عمي بده إياني ) المهم أنه ما في بينا أي مشاكل الحمدلله وكتير متافهمين ومتفقين يعني هو مأمني ع أشياء كتير سرية وع صور لأخواته وهو ملتزم بصلي وأنا كمان بصلي ومحجبة وبحكيلي إنه أول مرة بحب بنت بالطريقة هاي لدرجة الجنون وعن طريق النت وأنه في بنات كتير حواليه بس النصيب
وأنا كمان يعني الحمدلله حلو ومأدبة وملتزمة بس ما بعرف ليش بالطريقة هاي(النت)
وقبل ما أقرر أستمر معاه أو لا صليت إستخارة ودعيت ربي لدرجة إني عنجد تعبت كتير بس ما قدرت أتركه وحلمت أنه هو محتاجني كتير
مشكلتي هي طريقة التعارف على بعض هو بحكيلي أنا ما بهمني وأنا بعتبر نفسي تعرفت عليكي من مكان عام أو أي طريق من عن طريق النت
وأنه عمره بحياته ما رح يعمل شي يضرني بوعدني بالخير وبالزواج وهو قادر على هيك
بس عنجد وبالأمانة أنا حابة أعرف أراء البنات والشباب والأهم الشباب الصراحة رأيهم باهاي الطريقة مو بالحب عن طريق النت لأنه إللي مجرب الحب بعرف إنه هو مشاعر وأحاسيس والحب بيجي بأي طريقة التعارف ووجهات نظرهم ويا ريت تساعدوني ........

ها تحبوا تشوفوا مشكلة كمان
حاضر
نا فتاة 19 سنة تعرفت على شاب من على النت كانت الأول كل معرفتنا صحوبية لكن بعد كده حبينا بعض ولما قابلته أول مرة إكتشفت كل عيوبه لكن للأسف بعد ما حبيته وكنت إتعلقت بيه كنا بنتخانق وبنزعل كتير من بعض لكن كنا بنرجع تانى وفى مرة من مرات الزعل قررت إنى مش هرجعله تانى وفى الوقت ده إتقدملى إبن عمتى وهو شاب جاهز من كله ده غير إنه قريبى أنا وافقت ردا لكرامتى على الخطوبة لكن بعدها حسيت إنى مش قادرة أنسى الحب الأول على الرغم من كل عيوبه مع إنى عارفة حتى لو رجعنا لبعض عمرنا ما هنكون لبعض أنا دلوقتى بتعذب ولا أنا قادرة أنساه ولا قادرة أحب خطيبى إللى بيتمنى يعمل أى شىء علشان يرضينى أرجوكم ساعدونى وقلولى إية الحل؟
<table cellSpacing=0 width="100%" border=0><tr><td class=R dir=rtl vAlign=top width="100%">أنا فتاة عمري 24 سنه إتعرفت منذ سنة تقريبا بشاب 27 سنه عن طريق النت أنا بحبه كثير وهوأيضايبادلني بنفس الشعور هو بمدينه بعيده شوي بس إحنا بنفس البلد إلتقينا عدة مرات بالعطل بس المشكلة إنه خجول إشوي ولسه ما فاتحني بموضوع الزواج رغم إنه بيلمح ديماإليه أنا محتاجه أعرف هل علاقتنا حيختمها الزواج أم لا بس ما أدري كيف أطرح عليه الموضوع بليز خبروني كيف

دي صور مختلفة للحب عن طريق النت ايه رايكم نتمني المشاركة</TD></TR></TABLE>

الحب عن طريق الانترنت
صفحة 1 من اصل 1